₪®ç₪§‰§..®»₪ أميرة المنتديات ₪«®..§‰§₪ç®₪
اهلا وسهلا

ملــيون مــرحبا بـك
معنا في منتدى الذي زاد أشراقا بقدومك العزيز علينا
بين اهلك وناسك ان شاء الله تجد الفائدة والمتعة
أتمنى أن تكون سعيد وأن تقضي أجمل أوقاتك هنا

اداره منتديات
اميرة المنتديات

تحياتي وتقديري

₪®ç₪§‰§..®»₪ أميرة المنتديات ₪«®..§‰§₪ç®₪

اثبت وجودك لا تقرا وترحل
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
ربــــــــي لا أدرى مـــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي،سبحــــــانـــك مـــــا أحلمـــك و بحــــــالي مـــــا أعلمـــك ...وعلــى تفــريـــــج همـــــي مـــــــا أقـــــدرك...أنـت ثقتــــــي ......ورجـــــائـــــي...فاجعـــــل حســــن... ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم

avatar

المزاج : زى الفل

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يوليو 03, 2011 9:25 am


~*¤ô§ô¤*~فوائد الزوجه النكديه~*¤ô§ô¤*~

من يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك :.

1- تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

2- غض البصر
الشعور بالكره لصنف الحريم

3- صلة الرحم
على طول هربان عند أمه

4- المحافظه على الوزن
دائما نفسه مسدوده عن الاكل

5- وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشه بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش
الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأه"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪®ç₪§‰§..®»₪ أميرة المنتديات ₪«®..§‰§₪ç®₪ :: ཡ ΞৣΞ √ ྀمنتديات الضحك والفرفشهྀ√ ΞৣΞ ཡ :: ཡ ΞৣΞ √ ྀاستراحه الاعضاءྀ√ ΞৣΞ ཡ-
انتقل الى: