₪®ç₪§‰§..®»₪ أميرة المنتديات ₪«®..§‰§₪ç®₪
اهلا وسهلا

ملــيون مــرحبا بـك
معنا في منتدى الذي زاد أشراقا بقدومك العزيز علينا
بين اهلك وناسك ان شاء الله تجد الفائدة والمتعة
أتمنى أن تكون سعيد وأن تقضي أجمل أوقاتك هنا

اداره منتديات
اميرة المنتديات

تحياتي وتقديري

₪®ç₪§‰§..®»₪ أميرة المنتديات ₪«®..§‰§₪ç®₪

اثبت وجودك لا تقرا وترحل
 
الرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
ربــــــــي لا أدرى مـــا تحملــــــه لـــــي الأيــــــــــام لكـــــــن ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي،سبحــــــانـــك مـــــا أحلمـــك و بحــــــالي مـــــا أعلمـــك ...وعلــى تفــريـــــج همـــــي مـــــــا أقـــــدرك...أنـت ثقتــــــي ......ورجـــــائـــــي...فاجعـــــل حســــن... ظنـــــي فيــــك جـــــزائــــي

شاطر | 
 

 "زوجة واحدة لا تكفى" فى دراما رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم



المزاج : زى الفل

مُساهمةموضوع: "زوجة واحدة لا تكفى" فى دراما رمضان   الإثنين سبتمبر 06, 2010 1:05 pm

شهدت دراما شهر رمضان هذا العام وجود أكثر من عمل درامى تتضمن أحداثه زواج أحد أبطال المسلسل أكثر من مرة رافعين فيها شعار "زوجة واحدة لا تكفى" وذلك مع اختلاف ظروف وأحداث المسلسل.

ومن هذه المسلسلات "العار" الذى يقوم فيه بطل المسلسل مصطفى شعبان بالزواج شرعيا مرتين الأولى درة التونسية والثانية "فرحة" التى تزوجها ليتمكن من إنجاب طفل كما تزوج أكثر من مرة زواجا عرفيا كان آخرهم زواجه من الممثلة إيمان شاكر، وكان مصطفى يحمل فى جيبه طوال حلقات المسلسل دفترا للزواج العرفى حتى يتزوج عرفيا من أى فتاة تعجبه.

كما تزوج أيضا الفنان حسن حسنى فى أحداث المسلسل مرتين الأولى من الفنانة عفاف شعيب أم أولاده والثانية علا غانم أو "نعمة"، أما أحمد سلامة أحد أبطال المسلسل أيضا تزوج مرتين، المرة الأولى من "حنان" والثانية "نعمة".

وفى مسلسل "زهرة وأزواجها" يتزوج بطل المسلسل الفنان حسن يوسف أكثر من مرة أيضا والمعلن من هذه الزيجات 3 فقط الأولى زوجته الشامية والثانية الفنانة هناء الشوربجى والثالثة غادة عبد الرازق بطلة المسلسل.

كما تشهد أيضا أحداث مسلسل "شيخ العرب همام" نفس الظاهرة حيث تزوج بطل المسلسل الفنان يحيى الفخرانى مرتين الأولى الفنانة صابرين والتى تجسد دور "صالحة" والثانية "ورد اليمن" التى تقوم بدورها ريهام عبد الغفور والتى تزوجها لينجب بعدما فشلت زوجته الأولى فى إنجاب طفل.

ومن المسلسلات التى استخدمت نفس الشعار أيضا مسلسل "ريش نعام" والذى يتزوج فيه زكى فطين عبد الوهاب والد "فريدة" أو داليا البحيرى مرتين الأولى مادلين طبر والثانية هدى الإدريسى كما يتزوج الفنان فتوح أحمد مرتين ضمن أحداث مسلسل "القطة العميا" الذى تقوم ببطولته الفنانة حنان ترك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة المنتدي
المدير العام
المدير العام


المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: "زوجة واحدة لا تكفى" فى دراما رمضان   الإثنين سبتمبر 06, 2010 1:24 pm


________♥ التوقيعــ ♥ _________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nona.realbb.net
 
"زوجة واحدة لا تكفى" فى دراما رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪®ç₪§‰§..®»₪ أميرة المنتديات ₪«®..§‰§₪ç®₪ :: ཡ ΞৣΞ √ ྀمنتدي النجومྀ√ ΞৣΞ ཡ :: ཡ ΞৣΞ √ ྀاخبار الفنانين علي مستوي العالمྀ√ ΞৣΞ ཡ-
انتقل الى: